عطر Joy of Pink يرسم بصمته بالوردي
لندن
استوحت «لاكوست» Lacoste من اللون الوردي الرائق سلسلة عطورها الأكثر مبيعاً حول العالم. فبعد العطرين الرائعين Touch of Pink وLove of Pink، تعود هذا العام لإطلاق عطرها الجديد Joy of Pink الذي يدعو للبهجة والفرح والحيوية والانطلاق بما تضمّه القارورة الزجاجية الأنيقة من نفحات متوهّجة من الكريفون والكوراكاو الأزرق التي تمنح المرأة إحساساً بالراحة والتفاؤل وتقدّم لها الدعوة لتنفّس الحياة بكل تفاصيلها الجميلة وكأنها في رحلة صاخبة مع صديقات عزيزات يغمرن القلب بالسعادة ويملأن المكان بالضحكات والمرح.
اختارت «لاكوست» Lacoste لحملتهــــا الإعلانية في الترويج لهذا العطر أيقونة الموضة البريطانية اليكسا تشونغ التي تتميّز بجاذبيتها الساحرة وطلّتها الفتيّة وشخصيتها المرحة وثقتها الكبيرة بنفسها، ممّا يجعلها مناسبة تماماً لهذه المهمة. وقد كان الفيلم الإعلاني الذي صوّرته في بوينس آيرس في الأرجنتين صادقاً في التعبير عن روح هذا العطر، ولاسيما عندما شاركتها في التصوير شابتان تربطهما بها صداقة حقيقية ممّا أثرى الفيلم وجعله مثل ومضات ملوّنة بالفرح والمتعة.
مطر وردي في نهار صيفي
أنجز المخرج والمصوّر بول غور فيلماً سينمائياً إعلانياً مثيراً وضاجّاً بالمرح ليكون متزامناً مع إطلاق عطر «جوي أوف بينك» Joy of Pink الذي صار متوفّراً الآن في الأسواق. وتبدأ خيوط الفيلم عندما تأتي اليكسا تشونغ بسيارتها المكشوفة لاصطحاب صديقتيها في رحلة إلى ضواحي المدينة، وما إن تجلس الفتيات في السيارة حتى تمطر عليهن السماء وابلاً من الأشرطة الوردية التي تتناثر فوق رؤوسهن وتشيع في المكان جواً من الفرح الداخلي مع رجفة في القلب بسبب هذه الأمطار الوردية غير المتوقّعة. وقد جرى تصوير هذه الشرائط بالكاميرا وفي نفس موقع التصوير ولم تتم إضافتها إلى المشهد بعد الإنتاج، ممّا أكسب الفيلم كثيراً من المصداقية والجمالية البصرية المطلوبة خاصة وأن الفتيات تصرّفن بردود أفعال طبيعية وعفوية. وقد استخدم المخرج حوالي ثلاثة آلاف شريط حريري يشعّ باللون الوردي، وأطلق هذه الشرائط باتجاه السماء بواسطة مدافع هوائية مضغوطة فكانت تنزل بطريقة عمودية وكأنها مطر وردي في نهار صيفي منعش.
وقال تيم سيلر مدير التسويق المساعد في «لاكوست» Lacoste : «كان العمل مع اليكسا تشونغ ممتعاً للغاية، وقد انعكست الألفة الحقيقية بينها وبين صديقتيها على مصداقية الإعلان. أما أداؤها، فقد كان هادئاً وعذباً ومفعماً بالتفاؤل الفتي وهو التجسيد المثالي لفتاة Joy of Pink من «لاكوست» Lacoste».
اليكسا تشونغ .. أيقونة عطر Joy of Pink
اليكسا تشونغ هي عارضة أزياء عالمية ظهرت على أغلفة عشرات المجلات، منها Harpers Bazar وELLE في إنكلترا وJalouse في فرنساوWWD في أميركا وشاركت في كثير من الحملات الإعلانية لدور الأزياء منها دار DKNY وPepe Jeans، وقد حصلت على جائزة editors choice التي تقدّمها مجلة ايل Elle واحتلّت الرقم واحد في قائمة أكثر النساء أناقة التي تقيمها مجلة «فوغ» الإنكليزية متفوّقة على كيت موس وايما واتسون. كما أطلقت عليها مجلة Teen Vogue الأميركية لقب كيت موس الجيل الجديد.
وفي الاحتفالية التي أقيمت مؤخراً في العاصمة لندن من أجل إطلاق عطر Joy of Pink من «لاكوست» Lacoste،
- ماذا تقولين عن تجربتك في تصوير الإعلان الذي يروّج لعطر Joy of Pink؟
إنها تجربة رائعة حقاً، فقد أحببت التصوير في مدينة بوينس آيرس واستمتعت بالإقامة فيها وزرت أنا وصديقاتي شلالات ايغوازو وأماكن أخرى جميلة.
- وماذا تقولين عن العطر؟
عطر هادئ ومنعش ولذيذ، ويمكن أن تستعمله المرأة في أي وقت تشاء.
- واللون الوردي الذي تناثر على رأسك في الفيلم؟
إنه لون الحياة، ولون الحظ السعيد، وأنا إنسانة محظوظة.
- متى بدأ اهتمامك بالموضة؟
لقد وجدت نفسي منجذبة لهذا العالم منذ كنت طفلة ودون وعي مني. وعندما كبرت، حقّقت أمنيتي وصرت عارضة أزياء ومحرّرة في مجلات الموضة.
- أية قطعة ملابس تحبّين أكثر؟
أحب المعطف، ربما لأنه يبقى رفيقاً لنا طوال شهور الشتاء.
- كيف تصفين أسلوبك في اختيار الملابس؟
ملابسي بسيطة وشبابية، كما أنها تحمل بصمتي الخاصة دائماً.
- وماهي وصفاتك التجميلية؟
أنا مغرمة بترطيب بشرتي، وأترك وجهي بدون ماكياج من وقت لآخر وأمنحه الفرصة كي يتنفّس ويرتاح.
- وماذا تحبّين من مستحضرات التجميل؟
الكحل السائل (آيلاينر) الذي أرسم به عينيّ على طريقة نجمات الستينات.